توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح


أكد فرناندو توريس، نجم نادي ليفربول السابق، إن النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز الحالي، هو أفضل لاعب في العالم حاليا.

وقال ترويس في تصريحات صحفية، «100% صلاح الأفضل في العالم، لا أعتقد هذا الموسم فقط، بل كان ذلك في آخر موسمين أو ثلاثة مواسم، لأنه كان مذهلًا أيضًا فيهم».

وأضاف توريس: «انت تتحدث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة في العالم في السنوات الخمس أو الست الماضية، إنه لأمر مدهش بسبب الاستمرارية والالتزام».

وتابع توريس: «يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف، نتحدث أحيانًا وأنا سعيد حقًا من أجله لأنني رأيته عندما انتقل إلى إنجلترا في البداية، كان الأمر صعبًا عليه، لكنه شخص رائع ولاعب مميز، وهو ما أُثبته أمام العالم».

وواصل: «لقد استمتعت حقًا بمشاهدة ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لأنهم يستمتعون وهم يسجلون الأهداف».

وأكد توريس: «مو كان زميلي في تشيلسي، كان الأمر صعبًا عليه في البداية، لكني سعيد جدًا برؤيته على قمة العالم الآن، يسجل من أجل المتعة وهو أحد أهم اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية».