في عيد الحب المصري || افلام يجب مشاهدتها في المنزل مع من تحب

في عيد الحب المصري
في عيد الحب المصري


 هناك بعض الاشخاص الذين يفضلن ان يقضوا عيد الحب في المنزل مع من يحبون، والجلوس مع من تحب يحتاج لمشاهدة بعض الافلام الرومانسية للاحتفال بعيد الحب في اجواء خاصة وبتكاليف بسيطة .
وفي هذا الصدد نقدم افضل افلام السينما التي ننصحك بمشاهدتها في عيد الحب:
 The Note Book
وتدور احداث الفيلم حول فتاة تدعى "آلي" تقع في حب شاب يدعى "نوح"، ولكن النصيب جعلهم يبتعدان عن بعضهم البعض وذلك بسبب الفوارق الطبقية ومرت الايام، لتشاهد "آلي" صورة حبييها السابق بالصدفة وهو يتحدث عن حياتة، لتستعيد كل ذكرياتها الجميلة معه، وتبدأ حيرة "ألي" بين الاستجابة لحنينها إلى شريكها القديم وبين التمسك بحياتها المستقرة.
La la land
من افضل الافلام الرومانسية، وتدور أحداث هذا الفيلم الموسيقي حول رجل وامرأة يقعان في حبّ بعضهما البعض، لتقف طموحاتهما المهنية عائقاً أمام رومانسيتهما الحالمة.
Her
هو فيلم رومانسي يجمع الخيال والعلم معاً، تدور أحداث هذا العمل حول رجل في الأربعين من عمرة، يشعر بالوحدة، يقوم بشراء تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بة، حيث يتميّز بمساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، وقد القي عليه اسم سامانثا، ومع مرور الوقت، تبدأ سامانثا بأخذ حيزٍ كبير من وقت هذا الرجل ويعيشان علاقة رومانسية غريبة.
Crazy Stupid Love
فيلم يحكي قصة الزوجان يتسمان بالجنون والمرح، إذا كنت تعشق قصص الحب المجنونة والمرحة فهذا الفيلم هو الافضل بالنسبة لك.
The Vow
هو فيلم مقتبس عن قصة حقيقية لزوجين تعرضا لحادث مروري كان السبب في أحداث مثيرة غير متوقعة، وحقق ذلك الفيلم ايرادات ضخمة فور عرضة.
 Me Before You
الكثيرات منا تشبه بطلة هذا الفيلم، فالتجربة التي مرت بها قد تكوني أنتِ أيضاً مررت بها في أي من مراحل عمرك المختلفة. لذلك إذا كنت تحلمين بأن تكوني بطلة لفيلم يوماً ما، فلا تفوتي فرصة مشاهدته. حتماً ستجدين نفسك في كل مشهد من مشاهدة.
Pride & Prejudice
 إذا كنتِ ممن ينبهرون بقصص الحب الأسطورية التي ينتصر الحب فيها، فهذا أنسب فيلم يمكنك إختيارة لتشاهدية في عيد الحب.
Valentine’s Day
نختتم قائمة الأفلام التي نقترحها لكِ لمشاهدتها في عيد الحب بهذا الفيلم الذي يروي كيف يمر يوم الفلانتين علي مختلف الأشخاص.
ويذكر ان المصرين يحتفلن كل بعيد الخب الخاص بهم في يوم ٤ نوفمبر من كل عام، وذلك بعد دعوة أطلقها الكاتب الصحفي الراحل «مصطفى أمين»، وفي الذكرى الـ46 لاحتفال المصريين بـ«عيد الحب» تستعيد مئات الآلاف من الأسر ذكريات الحب والود والألفة والمشاعر الدافئة.

اقرا ايضا : في عيد الحب المصري.. الأبراج تحدد أنواع الهدايا