شموع وإكليل الزهور.. كيف تجعلي منزلك جاهز للأحتفال بعيد الحب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية



 اعتاد الكثير من العشاق في يوم 4 نوفمبر من كل عام على قضاء هذا اليوم مع الأحباء أو الأصدقاء، وذلك من خلال تمضية الليلة معهم فى مطعم أو ملهى أو حتى فى المنزل، وعلى الرغم من كل المشاكل الصحية والإقتصادية إلا أنه لا يزال يمكن مضية بعض الوقت من الاسترخاء والاحتفال بهذا اليوم فى ظل الوضع الحالي.


وهناك عدد من الأنشطة السهلة والبسيطة التى يمكن من خلالها الاحتفال بيوم عيد الحب وبدون مغادرة المنزل سواء بين الأزواج أو الأحباء أو حتى الأصدقاء، وذلك حسب حسب موقع "elitedaily".


_ من الأفكار الأكثر شعبية ورائعة للزينة هو إكليل الزهور، وذلك يمكنك بسهولة صنعها بنفسك باستخدام خيوط أوراق الشجر بألوان الأحمر والوردي والأبيض، سهل جدا ومثالي.


_ أكاليل ورق القلب فهي زينة رائعة لعيد الحب أو أي حفلات أخرى تحت عنوان الحب هذه الأكاليل الورقية ثلاثية الأبعاد رائعة جدا لإنشاء خلفية لكابينة الصور.


_ قومي بإنشاء زخرفة باب مذهلة من خلال إعادة تخصيص بعض الإطارات القديمة وصفحات الكتب القديمة، من السهل للغاية أن تجعلها ممتعة.

_ اصنعي شجرة القلب الصغيرة هذه أنيقة جدا لديكور عيد الحب الخاص بك.


_ علامة LOVE الخشبية الكبيرة لديكور عيد الحب أو الزفاف، مناسبة لعيد الحب هذا العام.

_ اصنعي شجرة الورود الورقية لتزيين رف في المنزل، الورود الورقية الملفوفة تصنع شجرة جميلة وتضيف الرومانسية إلى عيد الحب الخاص بك.


_ ضعي البلونات الحمراء لتزيين منزلك للاحتفال بعيد الحب

_ قومي بتغيير ألوان المفارش لتحصلي على ديكور مميز.


_ زيني طاولة عيد الحب، اختاري مكان في المنزل رومانسي مع الشموع البيضاء والتوت الأحمر الداكن، وهو أمر رائع لطاولة عشاء عيد الحب لعائلتك.


_ ضعي في مزهرية زجاجية شفافة، ببعض الشوكولاتة على شكل قلب أحمر وأضف بعض الزينة، بسيطة ولكنها مليئة بالرومانسية والحب.

_ اصنعي زخرفة إكليل القلب الأحمر يدوية لعيد الحب الخاص بك، والطاولة الحمراء، ومفارش المائدة، والقطع المركزية، وأدوات المائدة الحمراء والنظارات لإنشاء إعداد جميل للطاولة.

اقرأ أيضا |6 هدايا مناسبة لـ«زوجك» في عيد الحب