أفضل اكلات عيد الحب 2021 باللون الاحمر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

تختلف طرق الاحتفال بعيد الحب من شخص لآخر حسب الشخصية، ومع تنوع طرق الاحتفال بعيد الحب 2021 و يحتفل المصريون بعيد الحب في 4 نوفمبر من كل عام، الذي بدأ الاحتفال به منذ 46 عاما على يد الصحفي مصطفى أمين أحد رواد الصحافة المصرية ومؤسس جريدة أخبار اليوم، حتى يدعوا المصريين إلى الحب والتسامح والسلام النفسي.


ويعتبر اللون الأحمر هو المسيطر دائما على مراسم احتفال عيد الحب، فنجد معظم الهدايا والورود وبطاقات الحب باللون الأحمر، ويرتدى معظم الأشخاص ملابس يغلب عليها اللون نفسه، لذلك نقدم بعض اكلات عيد الحب التى تتميز باللون الأحمر لتتماشى مع أجواء احتفال عيد الحب 2021 ويستفيد منها الجسم من ناحية أخرى.


الكرز الأحمر

يمكنك استخدامه فى سلطة الفواكه التى تقدميها لزوجك فى عيد الحب، فهو يتميز بقدرته على خفض الكوليسترول والحفاظ على القلب ولونه الأحمر يتماشى مع أجواء عيد الحب 2021 .

العنب الأحمر

أحد اكلات عيد الحب 2021 الحمراء التى يمكن تناولها كنوع من أنواع التسالى فى سهرة عيد الحب أو تقديمه كعصير والاستمتاع بالطعم اللذيذ.

الفراولة

 قدمى لزوجك طبق من جيلى الفراولة بعد تناول وجبة العشاء الرومانسية، أو يمكنك الاستمتاع مع زوجك بتناول كوب من عصير الفراولة اللذيذ فى جو من الانسجام وتبادل الحب.
 

وحمل العام 2021 الذكرى الـ46 على خروج فكرة "عيد الحب المصري" للنور، والتي أطلقها الكاتب الصحفي مصطفى أمين، ولاقت الفكرة صدى في المجتمع المصري إلى الآن.

ويرجع السبب في اختيار هذا اليوم، هو أنه صادف الكاتب الصحفي مصطفى أمين مشاهدة جنازة أثناء مروره بحي السيدة زينب في هذا اليوم عام 1974، جنازة لا يشيعها سوى 3 رجال فقط، وعندما سأل عن سبب ندرة مشيعي هذه الجنازة، عرف أن المتوفى هو رجل عجوز بلغ السبعين من عمره لم يكن يحب أحدا أو يحبه أحد.

ومن هنا اقترح مصطفى أمين في عمود «فكرة» بجريدة «الأخبار»، وأن يكون يوم 4 نوفمبر من كل عام عيدا للحب في مصر، بحيث تكون مناسبة لإظهار مشاعر الحب للآخرين، والتخلص من الهموم والآلام، ويوما تعزز فيه مصر مشاعر الحب الإنساني بين أفراد الأسرة الواحدة، وتجدد عهد الحب والولاء للوطن، عيدا لا ينتهي بتقديم الهدايا، ولكنه يعطي تفاؤل للإنسان.

اقرأ أيضا|ارتباط «الفلانتين» باللون الأحمر باعتباره لون السعادة والازدهار