قبل عرضه بيوم.. شرنوبي يثير حماس الجمهور لـ«فرق خبرة»

محمد شرنوبي داخل العرض الخاص لفيلم "فرق خبرة|
محمد شرنوبي داخل العرض الخاص لفيلم "فرق خبرة|

أعلن المطرب والممثل "محمد شرنوبي"، عن إطلاق فيلمه الجديد "فرق خبرة" غدًا بجميع دور العرض، ويعد هذا الفيلم أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويكون نفس الفيلم هو آخر عمل تشارك فيه الفنانة الراحلة "دلال عبد العزيز".

ونشر "شرنوبي" تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أراد من خلالها تشويق الجمهور للفيلم قبل عرضه بيوم واحد، وعلق على الصورة.


قائلا: فيلم فرق خبرة هيكون موجود بكره في السينمات ، بوعدكوا تشوفوا فيلم حلو و تتبسطوا ، و من بكره هيكون الفيلم في السينمات و هقولكم كل يوم هكون بتفرج فين ، اعملوا منشن لأصحابكوا اللي هتدخلوا معاهم الفيلم.

 

فيلم فرق خبرة هيكون موجود بكره في السينمات 🍿
بوعدكوا تشوفوا فيلم حلو و تتبسطوا
و من بكره هكون الفيلم في السينمات و هقولكم كل يوم هكون بتفرج فين ❤️
اعملوا منشن لصحابكوا اللي هتدخلوا معاهم الفيلم 🎥 pic.twitter.com/X1G4GbWP5e

— محمد الشرنوبي (@Sharnouby) November 2, 2021

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "ناجي - محمد الشرنوبي"، والذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع "سلمى - هدي المفتي"، التي تجسد دورها هدى المفتي، وتساعده في الهروب من مشاكله العائلية، ويتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به.

ويعد فيلم فرق خبرة آخر الأعمال التي تظهر فيها النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من تصوير مشاهدها منذ يناير الماضي، وتحدثت في لقاء إعلامي سابق عن حماسها للمشاركة في العمل بهذا الدور، والذي تجسد من خلاله شخصية زوجة محمود البزاوي ووالدة محمد الشرنوبي الذي يعمل كمصمم جرافيك داخل أحداث الفيلم.