غداً.. جولة تفقدية لوزير الطيران المدني للصيانة والأعمال الفنية

الطيار محمد منار وزير الطيران  المدنى
الطيار محمد منار وزير الطيران  المدنى

يقوم الطيار محمد منار وزير الطيران  المدنى غدًا الأربعاء بجولة تفقدية بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والتى تشمل ورش عمرة أجزاء ووحدات الطائرات والتي تغطي كافة الطرازات لصيانة وإصلاح وتعمير الطائرات والمحركات.

كما تشمل الجولة أكاديمية مصر للطيران للتدريب لعرض كافة أنشطة الأكاديمية من حيث الإمكانات والوسائل التعليمية والتي تضمنت أجهزة الطيران التمثيلى السيميليتور، والبرامج والخدمات التدريبية التي تقدمها  لعملائها من شركات الطيران العالمية.


هذا وقد افتتح منذ يومين الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار الجناح المصرى بمعرض سوق السفر العالمي 2021 WTM والذي انطلقت فاعلياته اليوم في العاصمة البريطانية لندن و الذي يستمر حتى غداً الأربعاء 3 نوفمبر الجاري  .

وبحضور الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الحوية .

قام وزير الطيران يتفقد جناح الشركة الوطنية  مصر للطيران والشركات والهيئات المصرية الموجودة بالجناح المصرى المشارك بالمعرض، كما أثني على التنظيم المشرف والتعاون الواضح بين وزارتي الطيران المدني والسياحة والآثار وكافة  الجهات المعنية بالشكل الذي يليق بمكانه مصر علي خريطة السياحة والسفر العالمية.

وأوضح الوزير أن رؤية وزارة الطيران تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار في مجال الطيران المدني المصري وزيادة معدل الحركة الجوية الوافدة إلى مصر من بريطانيا وخاصة الي المطارات المصرية بالمدن السياحية والتي شهدت اقبالا كبيرا خلال الفترة الماضية من كبري منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر في أعقاب التحسن والتعافي التدريجي لحركة الطيران حول العالم بصفة عامة بعد البدء في الحصول علي  لقاحات فيروس كورونا .