حصاد الجولة الثانية| علامة كاملة لثلاثي القمة

بيراميدز
بيراميدز

نجح كبار الدوري المصري في السيطرة على مقدمة جدول الترتيب عقب مرور جولتين حيث حقق كل من الأهلى والزمالك وبيراميدز الفوز للمباراة الثانية على التوالي حيث يعد الثلاثي هو الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة حتى الأن .
وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط ويليه كل من الزمالك وبيراميدز في المركزين الثاني والثالث بنفس رصيد النقاط حيث يتفوق الأهلي بفارق الأهداف .
وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي 4/0 قبل أن يحقق الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف .بينما حقق الزمالك الفوز على كل من انبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين لكل مباراة في المقابل فاز بيراميدز على هويدي الفيوم "مصر المقاصة " بهدفين مقابل هدف  قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام فاركو .
واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .
وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفازغزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .
اقرأ أيضًا: حصاد الجولة الثانية| فريق وحيد يفشل في التسجيل .. ومشادة بعد اللقاء