حصاد الجولة الثانية| فريق وحيد يفشل في التسجيل .. ومشادة بعد اللقاء

مشادة حسام حسن وعلى ماهر
مشادة حسام حسن وعلى ماهر

يعد فريق طلائع الجيش هو الوحيد بين الـ 18 نادى الذى لم يعرف طريق الشباك خلال أول مباراتين في المسابقة حيث يحتل مقدمة الأندية الأضعف تسجيلا للأهداف حتى الان ويليه أندية المصرى والجونة وفاركو والإسماعيلى حيث نجح الثلاثى في تسجيل هدف وحيد في أول جولتين بالدوري الممتاز.

في المقابل يعد الإسماعيلى والإتحاد السكندرى أكثر ثنائى إستقبالا للأهداف خلال الجولتين بواقع 6 أهداف في مرمى كل فريق ويليهم طلائع الجيش الذى تلقى 5 أهداف .

وفى سياق اخر حدثت مشادة كلامية عقب نهاية مباراة الإتحاد السكندرى وفيوتشر فى إفتتاح مباريات الجولة الثانية للدورى المصرى بين كل من حسام حسن المدير الفنى لزعيم وعلى ماهر مدرب فيوتشر . 
وحسب رواية أحد الأشخاص الذي تواجد داخل ارض الملعب قال :" 
فى بداية الأمر بين شوطى المباراة قام الجهاز الفنى لفيوتشر بتبادل التحية مع جهاز نادي الاتحاد باستثناء كابتن علي ماهر الذي تجاهل الأمر وكأنه لم يلاحظ .وتابع بعد المباراة تكرر نفس الأمر فقال حسام حسن لعلى ماهر :" ميبقاش عقلك صغير " ورد علي ماهر: " الصغير صغير بأخلاقه وتصرفاته . "
واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .
وتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط ويليه كل من الزمالك وبيراميدز في المركزين الثانى والثالث بنفس رصيد النقاط حيث يتفوق الأهلى بفارق الأهداف .
وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفاز غزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .
اقرأ أيضًا: حصاد الجولة الثانية| أهداف تاريخية.. والثلاثى الصاعد محلك سر