المتهم بقتل شخص وفصل رأسه بالإسماعيلية يقوم بتمثيل الجريمة أمام النيابة

المتهم
المتهم

قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. 

اقرا ايضا: «النيابة» تأمر بحبس قاتل «ضحية الإسماعيلية» 15 يوما

واصطحب فريق من النيابة العامة المتهم، إلى مسرح الجريمة، حيث قام بإعادة تمثيل الواقعة، وذلك في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، وتم غلق الشارع تماما أمام السيارات والماره حتى تم الانتهاء من تمثيل الجريمة حيث قام بإعادة تمثيل الحادث وكيفية ارتكاب الجريمة البشعة التي هزت الإسماعيلية. حيث ادلي المتهم باعترفات تفصيلية عن الجريمة. 

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة إثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية 

وكان قد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينتة ومناظرة الجثمان وستعلن النيابة ما ستؤول إليه التحقيقات.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

وأمرت نيابة ثان بالإسماعيلية، بحبس المتهم بذبح رجل في عقده الخامس وفصل رأسه عن جسده والسير بها أمام الأهالي والمارة وترويعهم في وضح النهار، بحبسه ١٥ يوما، على ذمة التحقيق.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى اخطاراً يفيد بورود بلاغ من أهالي شارعي طنطا والبحري بقيام شخص بذبح أخر ويدعى أحمد صادق ٥١ عام وقام بقطع رأسه عن جسده ووضعها بكيس أسود وترجل بها.

اقرأ أيضا: شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية: لا عزاء قبل القصاص من القاتل |فيديو

 


وأصيب شخصان آخران حاولا انقاذ الضحية إلا أن الأهالي نجحوا في القبض عليه وتسليمه للشرطة، وبتحريات المباحث تبين أن المجرم يعاني من اهتزاز نفسي وسبق حجزه بإحدى مصحات علاج الإدمان وكان القاتل يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق والمحاكمة العاجلة وسرعة الانتهاء من الحقيقات.

كان اللواء منصور لاشين قد تلقى اخطارا يفيد بقيام شخص مجهول بذبح شخص يدعى محمد صادق ٤٣ عام بتقاطع شارع طنطا والبحري دائرة قسم ثان بالاسماعيلية.

على الفور انتقلت لمكان الواقعة مباحث الإسماعيلية ونجح الأهالي في الامساك بالقاتل الذي أدعى أن سبب قتله له أخذاً بالثأر لقيامه باغتصاب زوجته وأخته.

وقاموا بسحله بالشوارع حتى تسلم إلى الشرطة وبالتحريات تبين أن القاتل مهتز نفسياً وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

وكان القاتل يعمل بمحل موبليات خاص بشقيق المجني عليه وأخطرت النيابه العامة لتولي التحقيق.

وبعمل تحريات البحث الجنائي تبين أنه يرجع سبب واقعه القتل الأخذ بالثأر لقيام المجني عليه باغتصاب أخت وزوجة الجاني.