نائب محافظ الدقهلية يتابع إنشاء 714 وحدة سكنية لتطوير العشوائيات

مشروع تطوير العشوائيات
مشروع تطوير العشوائيات

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ للقيام بجولة ميدانية على الطبيعة لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع تطوير العشوائيات بمساكن الجلاء وأرض حي شرق المنصورة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق التنمية الحضارية التابع لمجلس الوزارء.

يتضمن مشروع مساكن الجلاء إنشاء 714 وحدة سكنية بـ7 عمارات سكنية و24 محلًا وحضانة ووحدة صحية ومركز ثقافي وترفيهي وذلك مكان المساكن القديمة بموقع أرض المشروع ويجري حاليًا الانتهاء من أعمال الأساسات العميقة والاختبارات الخاصة بها عقب أن تم الانتهاء من إزالة المساكن القديمة، ويتضمن مشروع الأبراج السكنية بأرض حي شرق  إنشاء 11 برجًا سكنيًا جديدًا بالمنطقة وذلك بـ956 وحدة سكنية و24 محلًا. 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يتابع مشروع تطوير العشوائيات بالسنبلاوين

وتفقد نائب المحافظ الأعمال الجارية بالمشروعات المشار اليها، حث أكد الدكتور هيثم الشيخ على اهتمام  المحافظ بمتابعة العمل بمشروعات التطوير للعشوائيات بنطاق المحافظة مؤكدًا على ضرورة دفع العمل بها وسرعة الانتهاء منها وفقا للبرامج الزمنية المقررة تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية.

وأشار نائب المحافظ إلى ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات التنفيذية وقطاعات المرافق للعمل على تذليل العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال وفقا للجدوال الزمنية للتنفيذ.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لصندوق التنمية الحضارية ولكافة الجهات القائمة على التنفيذ على هذه  المشروعات الحضارية التي تحقق أهداف التنمية المستدامة والتي تأتي في إطار المشروع القومي الذي أطلقه رئيس الجمهورية لتطوير عواصم المحافظات.

وأكد المحافظ على أن تلك المشروعات تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.