نجم مانشستر السابق: الفرعون هو الأفضل على الكوكب

رغم أدائه المتواضع أمام برايتون.. ملاك ليفربول: التجديد لصلاح قبل يناير

النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول
النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول

رغم أدائه المتواضع أمام برايتون أمس مازال محمد صلاح حديث الأوساط الكروية.. فقد ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أزمة تجديد صلاح عقده مع نادى ليفربول سيتم حلها والتوصل إلى اتفاق يرضى الطرفين خلال الفترة القليلة القادمة، خصوصاً بعدما طالب صلاح بالحصول على زيادة كبيرة فى راتبه وهو ما يعطل التوصل لاتفاق فى المفاوضات بين الطريقين.

وقال موقع «Football Insider» البريطانية إن ملاك ليفربول يريدون إبرام صفقة فى غضون أسابيع وقبل 1 يناير، عندما تفتح نافذة الانتقالات التالية.. مشيراً إلى أن إدارة ليفربول تدرك أن محاولة إقناع محمد صلاح بالتجديد ستزداد صعوبة إذا استمرت المفاوضات فى العام الجديد.. ويمتلك صلاح مع «الريدز» عقداً يستمر حتى صيف 2023، لكنه سيكون محل اهتمام بالتأكيد لكبار أندية أوروبا.

إقرأ أيضاً| الدوري الإنجليزي|مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بثلاثية في توتنهام

وأعلن صلاح عن رغبته فى قضاء بقية مسيرته الكروية في ليفربول مشيرًا إلى أن الأمر لا يتوقف عليه هو فقط، ويدرك ملاك ليفربول أنهم سيضطرون ليس فقط إلى جعل صلاح هو اللاعب الأكثر ربحًا فى تاريخ النادى للحفاظ عليه، ولكن أيضًا وضعه فى قائمة أفضل اللاعبين فى العالم، ويعتقد أن الكولومبى رامى عباس وكيل صلاح يريد عقدًا بقيمة 500 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا للمهاجم.

كما أوضح الموقع أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يضغط بقوة على إدارة النادى لحسم ملف تجديد عقد محمد صلاح فى الأيام القليلة المقبلة.

على جانب آخر، أكد نجم الكرة البلغارية ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ديميتار برباتوف أن محمد صلاح، جناح ليفربول أفضل لاعب على هذا الكوكب فى الوقت الحالي... قائلاً فى تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» البريطانية: «ليفربول فريق يصعب التعامل معه، بالنسبة لمعظم الفرق في الوقت الحالي، محمد صلاح خارج هذا العالم والآن أقول إنه أفضل لاعب على هذا الكوكب، أتوقع فوزهم على ملعب آنفيلد».