صناع فيلم «فرق خبرة» لـ محمد الشرنوبي يحتفلون بالعرض الخاص.. غدًا

فرق خبرة
فرق خبرة

تستقبل دور العرض السينمائية، مساء الغد؛ فيلم "فرق خبرة"، للنجم محمد الشرنوبي؛ وذلك من خلال عرض خاص للعمل، بإحدي السينمات الكبرى بالتجمع وبحضور أبطاله.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد طرحت مؤخرًا البوسترات الرسمية لشخصيات فيلم "فرق خبرة" المنتظر صدوره بدور العرض في بداية شهر نوفمبر، حيث أطلقتا بوسترين لبطليّ الفيلم محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

وكشف بوستر شخصية الفنان محمد الشرنوبي، التي يؤديها بالعمل وهي شخصية "ناجي"؛ والذي يبدو لنا شاباً حالماً مسالماً هادئ الطباع، بينما كشف بوستر هدى المفتي عن شخصية سلمى، والتي تبدو نظراتها متحدية صارمة مما يوحي بأنها شخصية جريئة حاسمة القرارات.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية، كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، وبطولة محمد الشرنوبي وهدي المفتي، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.