مراهقة تنجب طفلاً بمساعدة تعليمات اليوتيوب دون علم أهلها 

مراهقة تنجب طفلاً بمساعدة تعليمات اليوتيوب دون علم أهلها 
مراهقة تنجب طفلاً بمساعدة تعليمات اليوتيوب دون علم أهلها 

 

في واقعة غريبة شدت انتباه كثير من رواد السوشيال ميديا من ساع تفاصيل الوقعة المؤلمة حيث استطاعت مراهقة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا أن تنجب طفلاً بمفردها بمساعدة مقاطع فيديو من يوتيوب.

 

حيث قالت الشرطة الهندية، إن الفتاة أنجبت طفلاً في منزلها باستخدام مقاطع فيديو تعليمية على «يوتيوب»، بينما ظلت أسرتها غير مدركة لحملها حتي قامت بالولادة .

حيث كانت تخاف من أهلها عند سماعهم الخبر وساعدت نفسها بنفسها للولادة في ولاية كيرالا جنوب الهند وأنجبت الطفل في 20 أكتوبر، لكن عائلتها علمت بالولادة بعد يومين من سماعها صرخات طفل حديث الولادة من غرفتها، حسب صحيفة «إندبندنت».

 

وقال شاجي، وهو مسؤول في مركز شرطة كوتاكال، إنها نُقلت على الفور إلى مستشفى المنطقة، مضيفاً أن الفتاة والمولود في أمان ويتعافيان.

 

وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 21 عاماً من منطقتها فمنذ أن كانت الفتاة قاصراً، قامت الشرطة بملاحقة الرجل بتهمة الاغتصاب حسب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية.

 

وأوضح شاجي أنه عندما اكتشفت أنها حامل، لم تفصح عن الأمر لوالديها خوفًا من غضبهم عليها وما قد يحدث حسب صحيفة الشرق الأوسط.

وأضافت الشرطة إلى إن الأسرة ظلت غير مدركة للحمل لأن الأم كانت تعاني من مشاكل في البصر، بينما كان الأب حارساً ليلياً في مستشفى، وأضاف شاجي أيضًا أن هذه الفتاة تمكنت أيضاً من إخفاء حملها من خلال ارتداء ملابس فضفاضة.

 

وقامت هذة الفتاه المراهقة بدراسة كل شيء عن ولادة طفل عبر منصة يوتيوب ،وفي وقت الولادة، قطعت الحبل السري بنفسها بالمقص، وقال شاجي لقد تعرفت على كل الحقائق باستخدام هاتفها الذكي، من خلال فيديوهات يوتيوب ، حسب تقاير الشرطة .