«كتيبة الإعدام» وراء مقتل شخصين بالأسلحة البيضاء في الدقهلية

المتهمون
المتهمون

دفعت علاقة غير شرعية، سيدة للانتقام من عشيقها، بعد حدوث خلافات بينهما، حيث قامت باستدراجه، واستعانت بـ3 أشخاص من اتباعها، وإنهالوا عليه وعلى نجل عمه، الذي كان برفقته، بالأسلحة البيضاء، حتى سقطا على الأرض غارقين في دمائهما، وفر المتهمين هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

تلقى مركز شرطة دكرنس، بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا بالعثور على جثتي أحد الأشخاص ونجل عمه، مقيمين بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، بهما جروح قطعية بالجسم بدائرة المركز.

كشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الدقهلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل «لها معلومات جنائية»، 3أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية».

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا بارتباط المتهمة المشار إليها بعلاقة بالمجني عليه الثاني، وحدوث خلافات بينهما، فعقدت العزم على الانتقام منه، فاتفقت مع أحد المتهمين المشار إليهم، على التخلص منه، وفي سبيل ذلك قامت بالإتصال به واستدراجه لمحل العثور، وكان في انتظاره باقي المتهمين، ولدى وصوله فوجئوا بحضور المجني عليه الأول برفقته، فتعدوا عليهما بأسلحة بيضاء «سنجة - 2 مطواة»، مما أدى إلى وفاتهما، واستولى المتهمين على الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه الثاني، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الأول.

أضافت المتهمة الأولى، بتوجهها لمحل البلاغ مُستقلة مركبة «توك توك∙ قيادة سائق مقيم بدائرة المركز، كان على علم بالواقعة «تم ضبط»، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها «الدراجة النارية - هاتف محمول - والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة».