إزالة 72 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمركز ملوى 

أزالة التعديات على أملاك الدولة
أزالة التعديات على أملاك الدولة

تابع اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة ، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والزراعة على أراضي أملاك الدولة وتطبيق أحكام القانون على المخالفين.

من جانبها، قاما نائبا رئيس مركز ملوى بمتابعة أعمال الموجة 18 بمجلس قروى « المعصرةـ تندة ـ تونا الجبل » وأسفرت الحملات عن إزالة 30 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية المعصرة بمساحة 16 قيراطا، وإزالة 18 حالة تعدى على أملاك الدولة ولاية حماية النيل بمساحة 250 متر.

كما تمت إزالة 5 حالات تعدى على أملاك الدولة بقرية أم قمص بمجلس قروى تندة بمساحة 250 متر، كما تمت إزالة 19 حالة تعدٍ على أملاك ولاية الطرق والرى بقرية تونا الجبل وقرية العرين البحرى  بمساحة 1120 مترا، جاء ذلك بحضور رؤساء القرى والجهات المعنية ومسئول الأملاك والتنظيم بالقرى.

اقرأ أيضا| إصابة 10 أشخاص في حادثي سير وانقلاب دراجة نارية بالمنيا 

وأكد رئيس المدينة ضرورة المرور المستمر للمحافظة على أراضي املاك الدولة والتصدي بكل حسم لأشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة، مؤكدًا أنه سيتم فرض هيبة القانون، ومحاسبة المخالفين تنفيذا لتوجيهات اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمضى قدما فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.