عاجل

مختارات إذاعية | تسجيل تاريخى نادر

مختارات إذاعية
مختارات إذاعية

يتضمن برنامج «منوعات درامية» 2.00 بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام أغنية «أمانه عليك يا مسافر بورسعيد» لشادية و تمثيلية «حدث فى بورسعيد» تأليف طاهر أبوفاشا اخراج السيد بدير، «تسجيل تاريخى نادر» احتفالا بمرور عام على دحر العدوان الثلاثى يرويه حسنى الحديدى، فقرة فكاهية لنجوم ساعة لقلبك من حفل أضواء المدينة بمحافظة بورسعيد، الصورة الغنائية «عيد القصب» اخراج فوزية المولد..

تقديم عمرو بطيشة، إخراج أيمن فتيحة.

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» 9.00 مساء على موجة الشباب والرياضة الباحث فى الاثار المصرية حسن عوض وحديث حول معبد الكرنك واهم عناصره..تقديم انتصار غريب.

تلتقى سهرة «حكايات من بستان المنوعات» 12.00 منتصف الليل على موجة صوت العرب مع السيناريست بشير الديك للحديث عن آلية كتابة السيناريو..تقديم كوثر ابراهيم.

حول قضية الزيادة السكانية وخطورتها وأهمية علاجها تدور حلقة برنامج «سينمائيات» 1.15 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب ولقاء مع د.حمدى سليمان عضو هيئة التدريب بكلية الاداب بالعريش..تقديم هشام علوان.

تقدم إذاعة الشرق الأوسط 4.00 عصرا الفترة المفتوحة «فلامنكو» ولقاءات مع المستمعين واختيار فيلم من الأفلام الشهيرة لاقتراح نهاية مختلفة له مع تغيير ابطاله، كما ينقل برنامج «اوبرا ستايل»  10.00 مساء المؤتمر الصحفى الخاص بمهرجان الموسيقى العربية.

 

اقرأ أيضاً| مختارات إذاعية.. السيرة الذاتية لـ«يوسف وهبي» على موجة صوت العرب