10 غيابات عن الأهلي أمام الإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل

الاهلي
الاهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا صعبا في مستهل مشواره ببطولة الدوري عندما يواجه الإسماعيلي اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب ويقود المباراة تحكيميًا الحكم محمد عادل.
وشهدت قائمة الأهلي استبعاد 10 لاعبين من قائمة المباراة وهم، محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمود متولي للإصابة وليد سليمان لعدم الجاهزية  ومحمود وحيد ومحمد محمود  ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر و أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد. 
ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لتحقيق انطلاقة قوية أمام الإسماعيلي لرغبته في استعادة لقب الدوري، بعدما نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وتأهل إلى دور المجموعات.
ويأمل الإسماعيلي في تحقيق نتيجة جيدة في بداية الموسم تحت قيادة المخضرم طلعت يوسف الذي يغيب عن إدارة المباراة من على الخطوط لعدم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.
يذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلي والإسماعيلي، كانت في الدور الثاني خلال مواجهات الموسم الماضي، وتعادل الدراويش مع الأحمر، وكان هذا التعادل من أسباب فقدان المارد الأحمر لقب الدوري.
واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي. 

وجاءت القائمة كالتالي:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.