فاروق جعفر يشيد بلاعبي إنبي والزمالك 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

أثنى  فاروق جعفر نجم الزمالك السابق على أداء  لاعبي الفريق الأبيض ولاعبي إنبي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. 

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية أن حلمي طولان مدرب إنبي قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، ورغم وصول الأخير للمرمى في عدد فرص أقل من الفريق البترولي إلا أن الزمالك استطاع أن يحسم المباراة لصالحه بفضل مهارات لاعبيه وخبراتهم التي لعبت دور هام في الحسم. 

وأشاد جعفر بالتغييرات التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خاصة إشراك مصطفى فتحي الذي حول كفة الاستحواذ للزمالك، وكذلك عمر السعيد الذي نجح في إحراز هدف مشيراً إلى أن الانسجام بين المدرب واللاعبين كان ظاهراً بوضوح. 

وقال فاروق جعفر أن كارتيرون استغل أحمد سيد "زيزو" على الطرف الأيمن بشكل جيد، لاسيما أن رأس مال الزمالك خلال الفترة الأخيرة يتمثل في أطرافه مشيراً إلى أن الفريق الأبيض نجح خلال الشوط الثاني في طريقة ٤ ١ ٤ ١ بالاعتماد على طارق حامد فقط في وسط الملعب بعد خروج إمام عاشور. 

وأكد فاروق جعفر أن الزمالك يمتلك حالياً مجموعة من أفضل اللاعبين الذين مروا على النادي الأبيض، مشدداً على أن المنافسة خلال الموسم الجاري على لقب الدوري ستكون شرسة. 

وكان الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد أحرزهما زيزو من ركلة جزاء، وعمر السعيد من ضربة رأسية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١.