دوري الأبطال| إعصار الأهلي يكتسح بطل النيجر بسداسية مع الرأفة

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الاهلي فوزا كبيرا على نادي الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأهلي بالسلام.

 

وسجل الهدف الاول للأهلي عن طريق اللاعب محمد شريف مهاجم الاهلي بتسديدة صاروخية من الجانب الأيمن لم يتمكن حارس الحرس الوطني من التصدي لها وذلك في الدقيقة 9.

 

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الاهلي في الدقيقة 18 برأسية بعد عرضية من محمود كهربا من داخل منطقة جزاء.

 

وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 58.

 

وشهدت الدقيقة 62 خروج وليد سليمان من المباراة بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في الوجه في كرة مشتركة مع حارس نادي الحرس الوطني.

 

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق حسين الشحات، وسجل كهربا اهداف الاهلي  في الدقيقة 69 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس بطل النيجر.

 

واختتم حمدي فتحي سداسية الأهلي في الدقيقة ال88 من عمر المباراة

 

 

 

وجاء هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35 بعد توغل من الظهير الأيمن لنادي الحرس الوطني، ليمررها عرضية أرضية لتصل إلي موسي أوسوفا ليسددها في المقص الأيمن لعلي لطفي.

 

 

بهذا الفوز تأهل الأهلي لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا،  بعد الفوز على الحرس الوطني بنتيجة 7/2 بمجموع المباراتين.

أقرا ايضاً|

كهربا يسجل الهدف الخامس في شباك الحرس الوطني