مشهد سينمائي يتحول لحقيقة.. ممثل عالمي يقتل مديرة تصوير فيلم بالخطأ |صور

أليك بالدوين
أليك بالدوين

نشر موقع ديلى ميل صورًا للممثل العالمي أليك بالدوين Alec Baldwin بعد الحادث المؤسف، أثناء تصوير أحد الأفلام السينمائية الأمريكية، بعدما أطلق الممثل الرصاص من بندقية، عن طريق الخطأ أسفر عن مقتل مديرة التصوير وإصابة المخرج من قبل Alec Baldwin، بحسب ما قالت السلطات فى ولاية نيو مكسيكو.

ووفقًا لصحيفة ديلى ميل فإن أليك بالدوين في حالة مأساوية حاليًا، حيث لا يعرف أحد إلى الآن الطريقة التي تم بها قتلهم، وكيف تم حشو البندقية بالرصاص أثناء تصوير المشهد بفيلم Rust، الذى يتم تصويره في الوقت الراهن قبل تعليق التصوير بسبب الحادثة.

ووفقا لصحيفة الجارديان البريطانية، قال بيان صادر عن مكتب شرطة سانتافى إن بلدوين، الذى يقوم بتمثيل وإنتاج فيلم Rust، أطلق النار من مسدس فى حادث أمس الخميس، وعن طريق الخطأ تم إطلاق النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز، البالغة من العمر 42 عامًا، والمخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عامًا، بعد إطلاق نار من إليك بلدوين، الممثل البالغ من العمر 68 عامًا.

وتم نقل هتنشينز مديرة التصوير بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيومسيكو حيث تم إعلان وفاتها هناك من قبل الطاقم الطبى، بينما تم نقل المخرج سوزا بسيارة إسعاف إلى مركز طبى قريب حيث يخضع للعلاج من إصاباته.