اليوم.. انطلاق انتخابات النوادي الرياضية والاجتماعية بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق اليوم الجمعة أولى انتخابات النوادى الرياضية والاجتماعية بالإسكندرية، حيث تعقد انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية. 

وأعلن المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أنه تجري الانتخابات اليوم الجمعة وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا، حيث تم تعقيم النادي ورش الأسطح والحوائط بالكحول والمطهرات، كما تم وضع نظام لتصويت الأعضاء منعًا للتزاحم.

كما أكد المحاسب مختار الحبشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد على أنه يبدأ اليوم مارثون الانتخابات بالنادي في هدوء تام وفى جو أسرى من قبل المرشحين منذ إغلاق باب الترشيح في ١٣ سبتمبر الماضي والدعاية الانتخابية تمت فى هدوء واحترام التنافس الشريف كما لم تشهد هذه الفترة أي طعون انتخابية.


يذكر أنه يتم التسابق على عدد 5 مقاعد للأعضاء فوق السن بين كل من محمد عشرة ومحمد قاسم وشريف سكر ومنى رشاد و أحمد أبوطبيخ ومصطفى خضر، بينما يتم التسابق على مقعدين للأعضاء تحت السن بين كل من محمد طارق المغربى وأحمد شرف ومصطفى بنيس.


وكانت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات قد أغلقت يوم الاثنين ١٣ سبتمبر باب الترشح لانتخابات نادي الصيد والتي انتهت إلى فوز كلًا من المستشار عبد العزيز أبو عيانة بمنصب رئيس النادي و هشام الرجال أمين صندوق النادي بالتزكية.


المعروف أن انتخابات نادى الصيد هي الفاعليات الأولى لانتخابات أندية الإسكندرية، حيث تترقب المحافظة انتخابات بجميع الأندية الرياضية والاجتماعية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الحالي ٢٠٢١ والتى تشهد منافسات شرسة بين المرشحين، خاصة فى أندية سموحة وسبورتنج. 

اقرأ أيضا | رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل منسق مكتب العلاقات الدولية بجامعة بوردو الفرنسية