رئيس برشلونة: فاتي يستحق الرقم 10 لطريقة لعبه

خوان لابورتا وفاتى
خوان لابورتا وفاتى

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني سعادته بتمديد تعاقد مهاجم الفريق الشاب أنسو فاتي لصيف 2027، وكذلك تفاؤله قبل الكلاسيكو المرتقب ضد غريمه ريال مدريد، يوم الأحد المقبل.
 
وتحدث لابورتا في المؤتمر الصحفي اليوم: أنه يوم مهم وعظيم لنا، يسعدنا الإعلان عن تجديد عقد فاتي،الآن حاضر النادي ومستقبله سيبقى بتواجد لاعبين مثل فاتي.
 
وتابع " أنه يتمتع بنضج استثنائي وموهبة فائقة رغم صاحب 18 عاما فقط، ونؤكد له أن أهدافه هي نفس أهدافنا وطموحاتنا.
 
وأضاف: يجب علينا مساعدته لشق طريقه، إنه لاعب ذكي وأكد بنفسه أنه بحاجة للتحسن، لقد ولد نجما .
 
وبسؤاله هل كان هناك تخوف من إمكانية رحيل آنسو فاتي، رد رئيس برشلونة: لا..  موقف اللاعب وأسرته ووكيل أعماله كان واضحا، وهو البقاء مع البارسا.. وذلك رغم تلقيه بعض العروض التي تدعو للقلق.
 
وأشار لابورتا أيضا للحديث عن منح قميص ليونيل ميسي لأنسو، مؤكدا: لم نستعجل، ولم نكن نريد في نفس الوقت أن يطول الحديث في هذا الأمر، لم نضغط على فاتي، بل قال إذا سمح لي قادة الفريق سأرتدي القميص 10 .
 
وقال: نريد تخفيف الضغط عن فاتي، لكن الرقم 10 يناسبه بشكل جيد للغاية، بسبب الطريقة التي يلعب بها، فهو يتمتع بشعبية بين جماهير النادي، إنه متحمس للغاية.
 
وتطرق: نبني فريقا للمستقبل، ستكون نقطة قوة برشلونة في السنوات القادمة، بتواجد 11 لاعبا من طراز فريد، إنه حلم يتحول لحقيقة".
 
وأبدى رئيس برشلونة تفائله قبل مواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل، قائلا: لدي تفائل طيب، لقد فزنا في آخر مباراتين أمام فالنسيا في الدوري ودينامو كييف في دوري الأبطال، وتعافى بعض اللاعبين من الإصابة مثل أجويرو وفاتي، كما أننا سنخوض اللقاء على ملعبنا ووسط جماهيرنا.
 
وأتم: أغتنم هذه الفرصة لأشجع الجماهير، لأنه سيكون هناك عرض رائع، إذا سجل فاتي هدفا وفزنا على الملكي، ستكون أفضل طريقة للاحتفال بتجديد عقده.

فاتي بعد التجديد: أتمنى أن أكون على قدر ثقة برشلونة