فاتي بعد التجديد: أتمنى أن أكون على قدر ثقة برشلونة

فاتي
فاتي

أصدر نادي برشلونة، في بيان رسمي توصله  إلى اتفاق مع اللاعب أنسو فاتي لتجديد عقده حتى 30 يونيو 2027، وتم تحديد الشرط الجزائي بقيمة مليار يورو.

وأعرب فاتي مهاجم برشلونة، عن سعادته الغامرة بتجديد عقده مع النادي الكتالوني، حتى صيف 2027.

وقال فاتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية:أنا ممتن جدًا للفرصة التي يمنحوها لي كي أنمو هنا، وسعيد، لأنني قادر على الاستمرار في هذا النادي الذي أحبه كثيرًا.

وأضاف: الحمد لله، لقد منحني النادي الفرصة للاستمرار، والآن علي مواصلة العمل وأستعيد ثقتي في الملعب.

وصرح فاتي عبر قناة النادي اليوم: لقد أبلغت وكلائي بأن هدفي البقاء في برشلونة لسنوات، أنا ممتن جدا للدعم الذي وجدته من مسؤولي النادي، ولن أنسى فضل كل العاملين في أكاديمية لا ماسيا.

وأشار: هدفي المباشر الآن وكما هو الحال دائمًا، أن أواصل التحسن يوما بعد يوم كلاعب وكشخص، والمنافسة للفوز بكل شيء.

وأكد أتذكر جيدا هدفي الأول مع الفريق الأول في مرمى أوساسونا، وكذلك هدفي في ليفانتي بعد العودة من الإصابة، كل أهدافي مع برشلونة في المرمى الجنوبي بملعب كامب نو وهدفي حاليا هو هز الشباك في المرمى الشمالي.

وأشار لن أنسى أيضا أول يوم لي في مران الفريق الأول، لقد وجدت نفسي فجأة بجوار أفضل اللاعبين في العالم، ينتظرني مشوار طويل، ويجب أن أتطور على المستوى الشخصي والرياضي، والسير بخطى ثابتة لتحقيق طموحاتي.

وعلق فاتي بالطبع ميسي والعديد من اللاعبين ارتدوا القميص 10.. لكنني هادئ ولا أشعر بأي ضغوط وأعرف تماما ما يمكنني المساهمة به للفريق.
 
وتابع لن يوجد لاعب مثل ميسي، ولن يوجد أحد أيضا مثل بويول أو تشافي.. سأشق طريقي.

وأضاف المهاجم الشاب كل شيء حدث بسرعة كبيرة، لقد حققت حلمي، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة مسؤولي النادي.
 
واختتم اللاعب الشاب تصريحاته أنا متحمس للغاية بشأن الكلاسيكو، ونأمل في الاستفادة بخوض اللقاء على ملعبنا ووسط جماهيرنا لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ريال مدريد.