كريم فهمي: «دخلت المستشفى على رجلي فوجئت بجلطتين في الرئة»

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي تفاصيل إصابته بجلطتين على الرئة خلال الفترة الماضية، والتي دخل على إثرها المستشفى، وذلك في أول ظهور له بعد تلك الوعكة الصحية من خلال برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة.

وأشار كريم فهمي أن تلك الأزمة الصحية كانت مفاجئة له أكثر من شعوره بالتعب قائلًا: «الموضوع أكثر من أنه تعب هو خضة، أنا كنت داخل المستشفى على رجلي وكنت حاسس بشوية تعب بسيط، لقيتهم بيقولولي جلطتين على الرئة وهتدخل العناية المركزة».

وكان «فهمي»، قد تعرض مؤخرًا لأزمة صحية طارئة بعد إصابته بجلطتين في الرئة، ليخرج بعدها من المستشفي ويستكمل علاجه في المنزل.

كتب كريم عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام " الحمدلله علي كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله".

أضاف كريم فهمي: «متشكر جداً جداً جداً لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش».

يذكر أن فيلم «ديدو» كان آخر الأعمال الفنية التي قدمها كريم فهمي، وتم طرحه في دور العرض السينمائية في شهر مايو الماضي، وشارك في بطولته بجوار «فهمي» كلا من هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، تأليف كريم فهمي، ومن إخراج عمرو صلاح.

فيلم «ديدو» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، ولكنه ينجح عن طريق اختراع جديد له من تحويلهم إلى عقلات الإصبع، ويقعوا في العديد من المغامرات الكوميدية.