محافظ الدقهلية يكلف بسرعة الانتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء .

وتناول المحافظ خلال الاجتماع  عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين من قطاعات الخدمات المختلفة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وقد أكد "مختار"  على أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة  يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والتجاوب الفوري مع مشاكلهم والعمل على حلها.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية: التواصل والتعاون مستمر مع النواب لتحقيق احتياجات ومطالب المواطنين

ووجه "مختار" لضرورة تنفيذ خطة للمرور اليومي لمتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين ووضع خطة عمل شاملة لرفع القمامة كل في نطاقه حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين، كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء بسرعة الانتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح حرصا على مصالح المواطنين .

وأكد المحافظ أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة حل مشاكل المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم والمتابعة الميدانية لكل القطاعات على مستوى المحافظة .

كان المحافظ قد التقى اليوم الأربعاء أيضا  مع  أعضاء البرلمان " النواب والشيوخ" بالمحافظة  في لقائهم الدوري .

وأكد " مختار" على  أن التواصل والتعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة..

وتابع " مختار" لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق حيث حضر لقاء اليوم  وكلاء وزارات الصحة والتربية  والتعليم و القوي العاملة  والشباب والرياضة  و الري وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وممثلي شركات الكهرباء والغاز حيث قدم  النواب الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات.