محافظ الدقهلية: التواصل والتعاون مستمر مع النواب لتحقيق احتياجات ومطالب المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، مع أعضاء البرلمان "النواب والشيوخ" بالمحافظة في لقائهم الدوري.

 

وأكد مختار، أن التواصل والتعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يكرم الفائزين بالمركز الأول والثالث بجوائز التميز الحكومي

 

وتابع "مختار" لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق حيث حضر لقاء اليوم وكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم و القوى العاملة والشباب والرياضة والري وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وممثلي شركات الكهرباء والغاز.

 

وأكد المحافظ، أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للحرص على التعاون مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية .

 

كان المحافظ  الدكتور أيمن مختار  قد شارك اليوم الأربعاء أيضا في احتفالية المحافظة لتكريم الفائزين من القيادات والعاملين بالمحافظة بجائزة التميز الحكومي .

 

ووجه "مختار" الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس  الجمهورية على رعايته الكريمة للجائزة كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمتابعته المتميزة لأعمال المسابقة مما كان له الأثر البالغ في تحقيق المسابقة أهدافها المرجوة على مستوى الدولة المصرية، كما وجه الشكر والتقدير لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لجهودها الكبيرة في هذه المسابقة على  مستوى الدولة .