5 نصائح للحفاظ على بشرتك متوهجة أثناء الحمل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الحمل مرحلة جميلة من حياة المرأة، تبدأ أشياء كثيرة في التغير في حياتها، تبدأ بشرتها في التغير وهي تحتاج مع طفلها إلى الاهتمام ببشرتها أيضًا.

 لأن كل شهر من شهور الحمل يحكمه كوكب معين ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن وضعياتك على كوكب الأرض تفضل الحمل.

لذلك نتقدم لكم اليوم 5 نصائح للحفاظ على بشرتك متوهجة أثناء الحمل.

1- الماء أثناء الحمل

أثناء الحمل تحتاجين إلى استهلاك الكثير من الماء خلال اليوم، سوف يساعد في تصفية وإزالة جميع السموم من جسمك، علاوة على ذلك، يساعد الماء في الحفاظ على الكمية المناسبة من السائل الأمنيوسي في جسمك.

2- الأطعمة أثناء الحمل

يجب أن تكوني حذرة للغاية بشأن ما تأكلينه ومدى صحته أثناء الحمل، يُنصح باستشارة طبيبك للحصول على مخطط نظام غذائي ، بما في ذلك قوائم أنواع الأطعمة التي تحتاج إلى التركيز عليها، اتبع هذا المخطط دينيا.

3- الإرهاق أثناء النوم 

هو أحد الأعراض التي تعاني منها الأمهات الحوامل ، خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، الراحة المناسبة مهمة جدًا ، لأن ذلك عندما يجدد جسمك وعقلك نفسه، تأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم بحيث لا يشعر جسمك بالتعب.

4- التمرينات أثناء الحمل

هناك تمارين معينة موصى بها للحوامل، يمكنك الانضمام إلى صفوف أو صفوف يوجا الأمومة مثل Lamaze المصممة خصيصًا لما قبل الولادة ، والحصول على فرصة لمقابلة الأمهات الحوامل الأخريات والتعلم من تجاربهن.

5-  الجلد المترهل أثناء الحمل

مع كل الهرمونات أثناء الحمل، لا تنسي بشرتك، تشمل العناية بالجمال أثناء الحمل أنظمة العناية بالبشرة ، ويفضل أن تكون نباتية أو عشبية، بعد فترات منتظمة، بسبب التغيرات في الهرمونات، قد يكون هناك بعض الأضرار الطفيفة بالجلد.

اقرأ أيضا |جددي حلوياتك .. طريقة تحضير «كيك دبس التمر»