حملات مكثفة لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

حملات مكثفة لازالة التعديات
حملات مكثفة لازالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الاسكندرية حملات مكثفة لإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة وذلك استمرارا لتنفيذ حملات الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر، ونوفمبر تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وأسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

اقرأ أيضا|حملات مكبره للارتقاء بمستوى النظافة العامة بالأسكندرية 


حيث شن حى العامرية أول برئاسة  محمد عبد الله حملة مكبرة لازالة التعديات على أراضى الدولة حيث تمكنت الحملة من تنفيذ ٧ قرارات إزالة صادرة من الهيئة العامة للسكة الحديد بمناطق مرغم والعامرية وعبد القادر عبارة عن مبانى وأسوار من الطوب على مساحة إجمالية نحو ٣٤٧ م٢ تم ازالتهم بالكامل وكذا تنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للثروة السمكية بمنطقة مرغم بحرى عبارة عن أسوار من الطوب علي مساحة ١٠ أفدنة.
و ذلك بمشاركة قوات قسم شرطة العامرية أول وشرطة المسطحات المائية و مسئولي هيئة السكة الحديد والثروة السمكية وجميع الإدارات المعنية بالحي.
كما قام حى العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بقرية فلسطين حيث تم فك شدة خشبية لسقف بدروم واعمدة دور أرضى وتم التحفظ على كميه من الاخشاب .
هذا وتتوالي الحملات المفاجئه والدورية في نطاق جميع الأحياء للتصدي لمخالفات البناء وتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة.