عاجل

إزالة ١١٠ حالات تعدي بمساحة فدان و ١٢ قيراط و١٥٣٠٠ متر مربع بمركز ومدينة القنطرة شرق

إزالة التعديات
إزالة التعديات

قامت مباحث مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بالتعاون مع مجلس المدينة، وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية.


وأسفرت الحملة عن إزالة ١٠٠ حالة تعدى على مساحة ١٥٣٠٠ متر مربع عبارة عن إشغالات وتعديات على حرم الطريق وتندات وأرصفة وعروشات بقرية الأبطال بالمركز والمدينة.


كما تم إزالة ١٠ حالات تعدى على مساحة فدان و١٢ قيراط عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض الغير معروش وغير مأهولة بالسكان بقرية السلام  بالمركز والمدينة.

 

اقرأ أيضا|تخصيص أراضي لـ«الإسعاف و الصرف الصحي» بالقنطرة شرق في الإسماعيلية 

 

جاء ذلك فى إطار تنفيذ أعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وبناءاً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي وحماية تلك الأراضي والحفاظ عليها وعلى هيبة الدولة وسيادة القانون وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 


وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الميدانية على كافة أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة والتعامل الفورى وإزالته فى مهده وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية صارمة حيال المتعديين.