جمعة ينفي تدخل كيروش في مواعيد الدوري

 البرتغالى كارلوس كيروش
البرتغالى كارلوس كيروش

اتفق البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مع رابطة الأندية أن يكون 27 ديسمبر المقبل موعدًا لبدء معسكر الفراعنة استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى يناير المقبل.
واتفق كيروش مع رابطة الأندية، على توقف الدورى 14 يومًا قبل انطلاق «الكان».
وتقرر توقف الدورى 27 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون وخوض منافسات كأس الأمم التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل.
على صعيد متصل، يبدأ معسكر الفراعنة 7 نوفمبر المقبل استعدادًا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم حيث تقام المباراتان فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر المقبل. وتفقد كيروش ومعه وائل جمعة مدير المنتخب، ستاد القاهرة، وأبدى المدير الفني إعجابه الشديد بالاستاد. ونفى جمعة ما تردد عن تدخل الجهاز الفنى للفراعنة فى مواعيد مباريات الدورى ، مؤكدا أن جميع الأندية ترغب فى استمرار المسابقة دون توقف وهناك أجندة دولية يعمل بها كيروش .
وأثنى جمعة على محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، وما يقدمه مع فريقه، مؤكدًا أنه فخر لمنتخب مصر أن يضم لاعبًا عالميًا مثله.
وأضاف مدير المنتخب أن ظروف كل مرحلة تحكم اختيارات اللاعبين مشددا على أن كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين للتأكيد أن منتخب مصر متاح للجميع وليس حكرًا على أحد، وهو يتعامل بكل جدية وحزم للنجاح مع الفراعنة.
وأتم تصريحاته مؤكدًا أن استعدادات المنتخب تسير على قدم وساق لمواجهتي الجابون وأنجولا، كما أن البرتغالى مشتاق لانطلاق منافسات الدورى من أجل متابعة اللاعبين عن قرب.