ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية اليوم الثلاثاء أنه تم نقل الأسير مقداد القواسمي المضرب عن الطعام منذ 91 يوما، والمحتجز في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي إلى العناية المركزة بعد تدهور خطير طرأ على وضعه الصحي.
وأشارت الهيئة - في بيان لها اليوم - إلى أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسيرين علاء الأعرج المضرب منذ (73) يوما، وهشام أبو هواش المضرب منذ (64) يوما إلى إحدى المستشفيات المدنية التابعة للاحتلال بعد تدهور وضعهما الصحي.
يشار إلى أن الأسرى الثلاثة هم من بين ستة أسرى يواصلون الإضراب المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





