دوري أبطال أوروبا| قاهر ريال مدريد يبحث عن استكمال مغامراته أمام إنتر

أرشيفية
أرشيفية

يخوض فريق شيريف تيراسبول مواجهة مهمة أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ويسعي شيريف الذي حقق فوزًا غاليًا على ريال مدريد في الجولة الثانية أن يواصل التألق وحسم التأهل للدور التالى بالبطولة القارية.

بينما يسعي إنتر إلى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعدما سقط أمام لاتسيو بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويتصدر شيريف المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل شاختار الترتيب بنقطة واحدة، متراجعًا عن إنتر بفارق الأهداف.

من جانبه يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد المباراة للبحث عن العودة إلى طريق الانتصارات في دوري الأبطال، عقب الخسارة الجولة الماضية أمام شيريف المولدوفي بنتيجة 1-2 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهدت اختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة غياب كل من: "إيدين هازارد وإيسكو وجاريث بيل وداني كارفاخال وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا