مغني راب مكسيكي يثير الجدل بـ«باروكة وأسنان ذهبية»

 مغني الراب المكسيكى
مغني الراب المكسيكى

 اعتاد مغني الراب المكسيكي «دان سور»، البالغ من العمر 23 عامًا، على إثارة الجدل بصور وفيديوهات توضح استخدامه المبالغ فيه للمشغولات الذهبية خصوصًا على صفحته الرسمية على موقعي «إنستجرام، تيك توك». 

وأظهرت مشاهد لـ«Dan Sur» استبدال شعره بخصلات من سلاسل الذهب زرعها بخطاف في جمجمته، وبعدها بفترة قصيرة نشر مجموعة من الفديوهات توضح أكله لدجاج بنكهة الذهب، وكذلك بعض مشروباته وضع فيها الذهب.

وقام أيضا مغني الراب المكسيكي، بطلاء أسنانه بالذهب، وبجانب ذلك يرتديه بصور متعددة في رقبته ويده، مما يجعله الأول في العالم الذي يقدم على مثل هذه التصرفات الغريبة. 

وأوضح «دان سور»، لمتابعيه في فيديو عبر حسابه بتطبيق «تيك توك» والذين تجاوز عددهم 2 مليون شخص: «الحقيقة أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا لأننى أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، وآمل ألا يقلدني الجميع الآن». 

وأضاف الفنان المكسيكى، أن عشرات السلاسل زرعت فى جمجمته تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان حقيقيا، لكنها بالفعل تبدو عالقة فى رأسه، منوهًا بأن لديه خطاف مزروع في رأسه، وهذا الخطاف به خطافات أخرى وكلها معلقة في جمجمته، تحت جلده.

وحذر الأطباء من الإجراء الذي قام به «دان سور»، على الرغم من أنه تلقى الرعاية التى كان يحتاج إليها، لكن اختياره من منظور صحى يمكن أن يكون ضارًا جدًا، حيث يمكن أن تتسبب في خطر كبير للعدوى، بالإضافة إلى ندوب دائمة أو التهاب فروة الرأس.

اقرأ  أيضا |كواليس زفاف نايل نصار على ابنة بيل جيتس.. اختبارات كورونا إجبارية للمدعوين

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dan Sur (@dansurig)