رئيس «رياضة النواب»: اتحاد الكرة ليس عزبة.. ومن حقنا مناقشة أي مخالفات

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب إن عدد كبير من طلبات الإحاطة التي قدمها النواب للجنة سببها المخالفات داخل اتحاد الكرة.  

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة - خلال اجتماع اللجنة- إلى وجود 27 طلب إحاطة عن المخالفات داخل اتحاد الكرة المصري، مضيفا: « في حال التحقق من صحة المستندات والاتهامات المقدمة فيجب أن تحال مباشرة للنيابة العامة».

وأضاف رئيس اللجنة: «ليست عزبة وإنما اتحاد يدير أهم رياضة في حياة الشعب المصري وهي رياضة كرة القدم ومجلس النواب من حقه مناقشة أي مخالفات»، مضيفا: «نحن نعبر عن الشعب وهناك مواطنين تقدموا ببلاغات في النيابة بسبب مخالفات الاتحاد وما يحدث لصالح المواطن ولصالح اتحاد الكرة المصري».  

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة: لن نسمح بإدارة الاتحاد من خارج مصر ولابد من الإصلاح ولن نستسلم لفزاعة إيقاف الرياضة المصرية والحكومة لم تتدخل ونطالب وزارة الشباب والرياضة بحل المشكلات». 

وتابع: «مجلس النواب هو الجمعية العمومية للشعب المصري وكنا ننتظر حلول سريعة من وزارة الشباب والرياضة ومعالجة فعلية للأزمات ولكن لم يحدث هذا.. ما نطالب به يحدث في العلن وليس في الخفاء».

ويعقد الاجتماع بحضور وزير الشباب و الرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.