رئيس شركة مياه المنوفية يتابع ميدانيًا العمل بفرع أشمون

متابعة ميدانية لرئيس شركة مياه المنوفية
متابعة ميدانية لرئيس شركة مياه المنوفية

تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه المهندس أحمد الشيخ رئيس فرع أشمون الأعمال التي تتم داخل فرع الشركة بأشمون ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

وتابع أعمال إنشاء مبنى خدمة العملاء الجديد بديوان فرع أشمون والوقوف على مستجدات أعمال الإحلال والتجديد بالشبكة طبقا للمواصفات والجودة المطلوبة .

اقرأ أيضا|وظائف جديدة بشركة «مياه الشرب والصرف» بالمنوفية

يأتى ذلك في إطار سعي الشركة للقضاء على المشكلات التي تؤثر على كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ على الاستثمارات التي تضخها الدولة في البنية التحتية والوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.
وعلى الجانب الاخر عقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اجتماعًا بمديري الإيرادات والفواتير بجميع الأفرع التابعة للشركة بحضور عادل المليجي رئيس القطاع التجارى .

و قد ناقش خلال الاجتماع آلية رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، والإهتمام بأخذ قراءات صحيحة والعمل علي رفع نسبة التحصيل والتعامل الفورى والسريع مع أي شكوى وحلها خلال ٢٤ ساعة وحسن التعامل مع العملاء. 

وأكد علي ضرورة النهوض بمستوى أداء العاملين في الشركة و بذل مزيد من الجهد من أجل الإرتقاء بالخدمة المقدمة مع الحفاظ على كل نقطة مياه تصل للمواطنين.