كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات «القاهرة، المنوفية، الغربية».
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب.

أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه
الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد عنصر جنائي غسل 150 مليون جنيه
الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لشخص يحمل سلاحًا ناريًا بسوهاج





