الجمهور يعود بـ«بطاقة المشجع».. وإثبات التلقيح

أحمد دياب
أحمد دياب

كتب: محمد يحيى يوسف

بدأت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب احمد دياب فى اتخاذ الإجراءات الجادة فى خطوة عودة الجماهير للمدرجات ، مثلما تم الإعلان عنه فى المؤتمر الصحفى للرابطة الذى أقيم الاسبوع الماضى.

وأعلنت الرابطة بالتنسيق مع شركة تذكرتى عودة الجماهير للمدرجات عن طريق بطاقة المشجع Fan Id والتى لن يسمح بتواجد أى مشجع داخل المدرج إلا عن طريق بطاقة المشجع ،التى سبق العمل بها خلال بطولة كأس أمم افريقيا للكبار وأمم افريقيا تحت ٢٣ سنة وحققت نجاحا باهرا،دفع بعض الدول لطلب الاستعانة بنظام تذكرتي.

وشهدت الساعات الماضية عدة اجتماعات بين منتصر النبراوى رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتى و أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة للدورى المصرى للتنسيق للوصول لأفضل الحلول لعودة الجماهير للمدرجات بشكل منظم واعلنت شركة تذكرتى عن فتح باب التسجيل من خلال موقع tazkarti.com للتسجيل ،وحضور مباريات بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، بعد موافقة الجهات الأمنية على تواجد ٢٠٠٠ مشجع فى المباراة الواحدة.

‏‎وأكد أحمد عبادة مدير عمليات شركة تذكرتى عن طرح تذاكر الدورى المصرى مع انطلاقة الموسم الجديد. وان من قام بالتسجيل من قبل فى بطولة أمم إفريقيا لن يحتاج للتسجيل من جديد، لكنه سيضيف فقط ضرورة حصول المشجع على اللقاح، حيث أنه سيتم طباعة شكل جديد لـ ID وسيكون مكتوبا عليه أن المشجع حصل بالفعل على اللقاح.

وانه خلال أيام سيتم طرح سيستم التسجيل من أجل الحصول على التذاكر بجانب الاعلان من خلال صفحتنا عن منافذ البيع واسعار التذاكر.