التموين: تطوير 600 مركز خدمة بنهاية العام المقبل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم  تطوير 300 مركز خدمة مطور  على مستوى المحافظات، وجاري استكمال مخطط تطوير 600 مركز خدمة بنهاية العام القادم 2022، وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها لمراكز خدمة متطورة، ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي.

اقرأ أيضا:- الرئيس السيسي يكتب كلمة في سجل الشرف بقصر الرئاسة المجري

وأشار وزير التموين، إلى الاهتمام  بتدريب العاملين داخل هذه المراكز على كيفية تحسين أداء الخدمات، ورضاء المواطن عن الخدمات المقدمة له، وحصولة على الخدمة بالشكل اللائق، حيث أن التطوير لم يقتصر على المكان فقط، بل الموظفين أيضا، الذين حصلوا على دورات تدريبية للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة، وحسن معاملة الجمهور.

 

جدير بالذكر أن  وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، افتتحا السبت الماضي المجمع النموذجى للخدمات التموينية المتكاملة، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ويشتمل المجمع على 12 شباك خدمة لتقديم جميع خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية، المتعلقة  بالسجل التجاري، والعلامات التجارية، حماية المستهلك، الدمغة والموازين.

 

كما يقدم مجمع الخدمات المتكامل بالزقازيق كافة خدمات بطاقات التموين، والتي تشمل إصدار بطاقة تموين جديدة، أو بدل فاقد وتالف، والفصل الاجتماعي والنقل من محافظة إلى أخرى وغيرها من الخدمات.

 

كما افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية منتصف العام الجاري مركز خدمات بورسعيد المميز، والذي يضم  13 شباك لتقديم الخدمات التموينية المتعلقة بالبطاقة التموينية، بالإضافة إلى إتاحة خدمات التجارة الداخلية المتعلقة بالسجل والعلامة التجارية، لخدمة أصحاب المنشآت والأعمال، وكذلك خدمات حماية المستهلك، وخدمات الدمغة والموازين لخدمة الصناع.