نيللي.. «ملكة جمال» حظها سئ في الحب والزواج

نيللي
نيللي

الفنانة الاستعراضية متعددة المواهب نيللي، نجحت نجاحًا باهرًا وتربعت على عرش فن الاستعراض والفوازير لسنوات طويلة، ولكن كان حظها في الزواج والحب على العكس تمامًا.

 

«فراشة» رمضان.. تفاصيل خامس موسم لـ«فوازير» نيللي

تزوجت نيللي 3 مرات، ولم تتزوج إلا من رجال ربطتها بهم مشاعر حب قوية وصادقة، فكان زواجها الأول من المخرج حسام الدين مصطفى، وكان يكبرها بـ 23 عامًا، ورفض أهلها الزواج بسبب فارق السن ولكنها ارتبطت معه بأكثر من عمل قرب بينهما أكثر وتم الزواج، ولكن كانت غيرته شديدة طالبها باعتزال الفن ورفضت نيللي هذا الأمر وتم الانفصال.

أما زواجها الثاني فكان بعد أزمة انفصالها؛ حيث وقعت في قصة حب كبيرة مع الملحن مودي الإمام شقيق الممثل الراحل حسين الإمام ووالده المخرج الكبير حسن الإمام وبالفعل اتفقا على الزواج رغم أنه أصغر منها بـ 8 سنوات.

وبحسب ما تم نشره في مجلة المصور في 25 مايو 1990، فإن نيللي اضطرت إلى تأجيل حفل زواجها لمدة عام كامل، وكان السبب وراء هذا التأجيل هو تجهيز شقة الزوجية من ديكور وأثاث، وبالفعل بعد الانتهاء من كل تجهيزات الشقة تم الزواج، ولكن الزواج لم يدم طويلاً بسبب الغيرة وطالبها باعتزال الفن أيضًا وتم الطلاق.

وقررت نيللي بعد ذلك الابتعاد عن الزواج من الوسط الفني وتزوجت رجل الأعمال المصري خالد بركات، ومن أجل هذا الزواج اعتزلت نيللي الفن، وسافرت إلى لندن مع زوجها وقررت أن تنجب أطفال وتعيش بعيداً عن الأضواء ولكن لم يكتمل حملها وتم الطلاق بعد عامين من الزواج وعادت نيللي لفنها مرة أخرى.

ولدت نيللي آرتين كالفيان في القاهرة لأسرة مصرية ذات جذور أرمنية، وهي أخت الممثلة التي اشتهرت وهي طفلة فيروز وابنة خال الممثلة لبلبة.


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم