مايكل نصيف: كلمة الرئيس السيسي في التنوع البيولوجي موجزة ومحددة 

الدكتور المستشار مايكل نصيف خبير التنمية الاجتماعية والاقتصادية
الدكتور المستشار مايكل نصيف خبير التنمية الاجتماعية والاقتصادية

أشاد الدكتور المستشار مايكل نصيف، خبير التنمية الاجتماعية والاقتصادية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر تقنية الفيديو كونفرانس أمام مؤتمر الأمم المتحدة لحماية التنوع البيولوجي بالصين، مؤكدا أنها كانت مؤجزة ومحددة وواضحة فيما يخص التنوع البيولوجي. 

اقرا ايضا .. البيئة: إزالة الغابات تؤدى إلى التصحر وارتفاع درجات الحرارة| فيديو

وقال " مايكل نصيف"، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء إن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما تجده في كل المواقف الهامة ويقدم الحلول المنطقة والمنجزة في مختلف القضايا الدولية الهامة، مشيراً إلى أن السيسي دائما ما يقتحم أصعب الملفات وبيهرنا جميعا برؤيته الثاقبة. 

وأوضح " خبير التنمية الاجتماعية والاقتصادية"، أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة مصر، وأكد خلال  كلمتة في مؤتمر التنوع البيولوجي حرص مصر خلال الفترة الماضية على العمل مع كافة أصحاب المصلحة لضمان خروج إطار التنوع البيولوجي على نحو عادل ومتوازن. 

وأشار" مايكل نصيف" أن الرئيس السيسي كان واضحًا عندما قال إن مصر حققت إنجازات ملموسة خلال رئاستها لمؤتمر التنوع البيولوجي، لافتا إلى أن الرئيس السيسي بمؤتمر التنوع البيولوجي أكد أن العالم يعيش مرحلة دقيقة في تاريخ البشرية، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد مصر لمكانتها الإقليمية والدولية المعهودة، لافتا إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير للأمام بخطى ثابتة وناجحة.