حملات تفتيشية على منافذ ومحلات بيع حلوى المولد النبوي بأشمون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون على استمرار شن وتكثيف الحملات التفتيشية لضبط وتشديد الرقابة على الأسواق ومداهمة الفاسدين للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وذلك حرصاً على سلامة وصحة المواطنين بقرى أشمون.


وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حيث قام  اليوم  طارق أبو حطب نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون المدينة بشن حملة تموينية وصحية على المحلات الغذائية وكذا محلات ومنافذ بيع حلوى المولد النبوي الشريف بأشمون، بحضور الأستاذ أيمن الشرقاوي مدير عام إدارة تموين أشمون ، والأستاذ أحمد جابر مفتش الأغذية بالإدارة الصحية، والأستاذ أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات ،وشرطة المرافق بأشمون .

وأسفرت الحملة عن ضبط 45  كيلو ملبن سادة، و50 كيلو دومية فول منتهي الصلاحية وغير صالحين للاستهلاك، كما تم تحرير  3 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير محضرين عرض خارج المحل، 
وإعدام 50 كيلو أغذية مختلفة منتهية الصلاحية، كما تم سحب 15 عاينة لأغذية مختلفة من حلوى المولد وإرسالها إلى المعمل لمعرفة مدى صلاحيتها للاستهلاك، وتم التحفظ على جميع المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين .

وفي نفس السياق وخلال الحملة قام أبو حطب بضبط سيارة نقل محملة بالدقيق البلدي ووجه إدارة تموين أشمون بمراجعة وتفتيش جميع الأوراق الخاصة بها وخط السير الخاصة بالسيارة للاطمئنان والتأكد من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

من جانبة أكد سرور على استمرار مداهمة الفاسدين والمخالفين وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بأشمون وسوف يتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضد أي مخالف للقانون .
 

اقرأ أيضا:  جامعة أسيوط تعلن انتهائها من تطعيم 47% من منتسبيها