«جامع»: سعيدة بنجاح معرض ديارنا في عامه الثالث.. وزيارة الرئيس هي أكبر دعم للعارضين

الدكتورة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة
الدكتورة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة

أعربت الدكتورة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة عن سعادتها الغامرة بإطلاق معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية  2021 قائلة : «سعيدة جداً الحمد لله».

 وأوضحت في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" أن أكبر دعم لاصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر هو وجود الرئيس السيسي في افتتاح المعرض اليوم .

وأشارت وزير التجارة والصناعة إلي أن الدولة تهتم بتقديم الخدمات المالية وفنية وغير مالية والمساعدة في التسويق وغير ذلك قد يكون مهم لكن أن يعقد المعرض في عامه الثالث وأن يشرف الحضور بإفتتاح الرئيس السيسي للمعرض يمثل أكبرتقدير وأهم رسالة لاصحاب هذه المشروعات قائلة : " النهاردة الرئيس أثناء تفقد المعروضات كان حريصاً على التواصل معهم وسؤالهم عن مايحتاجونه في الفترة المقبلة وماذا ينقصهم ؟ "

 كاشفة أن ردود أفعال اصحاب المعروضات على أسئلة الرئيس كان بالاجماع أنهم سعداء بتواجده بينهم قائلة : الجميع قالوا للرئيس السيسى سعداء لوجود حضرتك معانا.. ومكانوش عاوزين يطلبوا حاجة بعد زيارة الرئيس ".

 لكنها كشفت أن هناك بعض المطالب والاقتراحات التي ساقها اصحاب الحرف في معارض حديثهم مع الرئيس وهي أن يكون هناك إهتماماً بالتعليم الفني وتعليم الحرف اليدوية بها قائلة : " وعرضوا على الرئيس هذا الدور أن يشاركوا في هذا التدريب "

أضافت : هناك أيضاً مطالب أخرى تتعلق بتسيرات التمويل وفترات السداد أن تكون أكبر لتتناسب مع دورة العمل الخاصة بالمنتجات "

 وكشفت أن الرئيس وجهها قائلاً : " كل طلباتهم لازم تدريسيها بقدر من العناية والاهتمام بهم أكبر في كل طلباتهم ".