تفاءلوا.. شعار يجب أن نعممه ـ في الفترة القادمة.. ويكون هادينا لانطلاق سفينة التنمية ولكن آه وألف آه من سلوك أفراد الشعب ـ بكل طوائفه ـ يعرف الصحيح ويعمل الخطأ ويرتكب سلوكا مرفوضا ـ في كل أمور حياته ـ ورغم أن الامور تسير في شكلها الطبيعي والحكومة قد استنهضت همتها.. فهناك افتتاح لمشاريع في كل ربوع المحروسة إلا أن البعض يطمس كل تلك الانجازات دون أسباب حقيقية ولكنها اللاءات الكثيرة التي تملأ جوانح أصحابها وقد أعماهم كل ماهو جديد وساروا وراء الشائعات.
وإذا كان الفساد ضاربا بعمق ـ في أوصال الدولة.. إلا أن هناك ضربات وضربات للحد من هذه الظاهرة ـ لدرجة أن أعلي مسئول بالدولة ليس فوق القانون.. وبالأمس القريب تم القبض علي وزراء وأصحاب نفوذ وتم تقديمهم للمحاكمة. فمصر بحق.. بلد القضاء الشامخ والعدل المطلق.
نحن مقبلون ـ علي عهد مشرق ـ المستقبل فيه يطير بجناحيه جذلان علي الجديد الذي ترفل فيه البلاد.. فصبرا يا أهل «مملكة الصبر».. واعلموا ان مصر لن تنهض الا بسواعد ابنائها المخلصين وشبابها الواعد.. مصر قاهرة التتار والهكسوس لن تركع ابدا.. ومصر السيسي التي تحارب الإرهاب وتستقل قطار التنمية وتعمل حكوماتها.. وزراؤها ومحافظوها.. علي قهر المستحيل.. يا حلاوتها.
وبالعزيمة والارادة الصلبة سنقفز فوق الأزمات مادام في هذه البلد أزهر الطيب وجيش مصر حامي حمي المحروسة وباعث نهضتها.. وتحيا مصر.