رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات المؤتمر الثاني والعشرون لجمعية الطب الباطني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتح الاستاذ د.أيمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد المؤتمر ٢٢ لجمعية الطب الباطني ببورسعيد، وذلك لحرص الجامعة على دعم التعليم الطبي المستمر.

وكان في استقباله الاستاذ د.أبو المعاطي الشريف رئيس الجمعية، والأستاذ الدكتور أيمن الجندي رئيس المؤتمر والاستاذ الدكتور   شريف صالح وكيل كلية العلاج الطبيعى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 
ويهدف المؤتمر لإلقاء الضوء على أحدث ما توصل إليه المجتمع الطبي في مجال أمراض الضغط والسكر والغدة الدرقية وطرق الوقاية من هذه الأمراض وأحدث الأدوية الطبية المعالجة.

وفي كلمة رئيس جامعة بورسعيد فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر قدم  الشكر على الدعوة الكريمة من جمعية امراض الباطنة لافتتاح المؤتمر بأعتبار جامعة بورسعيد قبلة لكل المؤتمرات الطبية والعلمية خاصا ونحن نحتفل حاليا بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة وما تشهدة البلاد من انجازات كبرى في مختلف المجالات وهذا ايضا ما نشهدة من تطورات ونمو كبير بجامعة بورسعيد خاصا في القطاع الطبي بالجامعة، والذي شهد طفرة كبرى بكلية الطب والصيدلة والتمريض ونعد لاقامة كلية للعلاج الطبيعى بالإضافة إلى الصرح الطبي الكبير مستشفى بورسعيد الجامعى التعليمي والذي سيفتتح قريبا العيادات الخارجية في كل التخصصات فور الانتهاء من الأجهزة الطبية بهذة العيادات.


 

اقرأ أيضا:  اليوم.. انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في المنيا