قطع المياه عن شارعي عزبة لمعي والجلاء بمدينة أشمون

مياه المنوفية
مياه المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه عن شارع عزبه لمعى يومي السبت 9-10-2021م والأحد 10-10-2021م  وأيام الاثنين 11-10-2021م والثلاثاء 12-10-2021م والأربعاء 13-10-2021َم عن شارع الجلاء وبعض الشوارع الفرعية بمدينة أشمون من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 5 مساءً من نفس اليوم.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه لتجميع خطوط المياه الجديدة بالشوارع المذكورة.

وتهيب الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

اقرأ أيضا|انطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالإسكندرية

كانت شركة المياه قد نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

وأشار المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن الفترة التدريبة من ٢٠٢١/٩/١٩ حتي ٢٠٢١/٩/٢٣ شهدت تنفيذ برنامج تدريبي عن تطهير شبكات الصرف الصحي والتعرف علي أنواع المواسير والقطع الخاصة المستخدمة في شبكات مياه الصرف والتعرف على إجراءات السلامة والأمان قبل الدخول للمطابق والاحتياطات الوقائية لتفادي أضرار الغازات. 

وذكر أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ تدريب عن أنواع المركبات وأعطالها والأخطاء الشائعة لفنيين الحملة، ودوره الوقود في السيارات، وإجراءات دوره التبريد والأعطال الشائعة في المحركات وكذلك تدريب عن أساسيات المعالجة ومكونات المحطة بهدف التعرف على خصائص المياه و مراحل تنقيتها، وأنواع المآخذ والمصافي والمعالجة الكيماوية للمياه والتطهير بالكلور وخصائصه! والتخزين الأرضي والتخزين العالي و تخطيط شبكات توزيع المياه، والنظم الهندسية لتغذيه الشبكات بمياه الشرب وأنواع تخطيط شبكه توزيع المياه. 

وأضاف، تم تنفيذ برنامج تدريبي عن أجهزه القياس ومكونات المحطات والشبكات والخصائص الطبيعية والكيميائية والبيولوجية للمياه وطرق تنقيه المياه وأساليب الترشيح المختلفة وأنواع المحطات والتعرف على أجهزه القياس وشرح استخدام كل جهاز بالإضافة إلي تنفيذ دوره مهاره إعداد وكتابه التقارير والمذكرات والرسائل وأهميه القرارات المبنية على التقارير و أنواع القرارات الإدارية.