انطلاق انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي كامل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في الإسكندرية على 6 مقاعد، على أن تكون 3 مقاعد تحت السن، و3 مقاعد فوق السن، ومرشح في النقابة العامة على مقعد غرب الدلتا.


وتقدم لانتخابات التجديد النصفي للنقابة بالإسكندرية فوق السن 8 مرشحين، و7 لعضوية النقابة تحت السن، ومرشحين اثنين على عضوية غرب الدلتا في النقابة العامة.


وكانت نقابة الأطباء قد أوقفت جميع خدماتها ، وإغلاق النقابة أمام أعضائها اعتبارا من الأربعاء 6 أكتوبر، إلى يوم السبت المقبل 9 أكتوبر، وذلك لظروف انعقاد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة العامة للأطباء والتي من المقرر انعقادها اليوم الجمعة 8 أكتوبر.

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للأطباء، مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والنقابات الفرعية، حول 27 محافظة، على أن تعقد الانتخابات في مقرات النقابات الفرعية، ونوادي النقابة واتحاد المهن الطبية في المحافظات المختلفة.


وأكدت اللجنى على أن مقرات الانتخابات ستفتح أبوابها للأطباء من 9 صباحا وحتى 5 مساءً، كما تسمح المقرات بالتصويت للمتواجدين بمقر النقابة حتى الموعد المحدد لانتهاء إجراء الانتخابات.
 

اقرأ أيضا:  اليوم.. انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في المنيا