خلوا بالكم من النصابين.. تحذير للمتقدمين لشغل وظائف بشركة مياه قنا

 شركة مياه قنا
شركة مياه قنا

تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وتحذر المتقدمين للإعلان الخاص بشغل بعض الوظائف بالشركة عدم الانسياق خلف الإشاعات المتداولة بخصوص طريقة التقديم للمسابقة المعلن عنها وأن كل ما حدث هو مشكلة فى خدمة الإنترنت وتم تداركها وجارى حلها.

وتابعت: الشركة غير مسؤولة عن أى طريقة للتقديم للمسابقة غير المعلن عنها فى الصفحة الرسمية للشركة وسيتم الإعلان على الصفحة الرسمية للشركة عقب الانتهاء من تدارك المشكلة وحلها وعودة الأمور إلى طبيعتها وستضاف مدة حل تلك المشكلة للمدة المعلن عنها للتقديم.

اقرأ أيضا| بيان هام من شركة مياه قنا للمتقدمين لشغل الوظائف

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ، نوهت أنه نظرا لزيادة الضغط على موقع الشركة مما تسبب فى حدوث بعض الأعطال الفنية الجارى تجاوزها وسيتم الإعلان عن الانتهاء من تلك العطال فور الانتهاء منها .
كما تطمئن الشركة جميع الراغبين في التقديم للوظائف المعلن عنها أن مدة تجاوز تلك الأعطال الناتجة عن زيادة الضغط على الموقع سيتم زيادتها فى نهاية الاعلان فلا داعى للقلق.وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ،أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بنظام التعاقد .

ويتم تقديم المستندات المطلوبة ، وورفع صور المستندات بصيغة pdf )عن طريق الموقع الالكتروني للشركة (http://jobs.qcww.com.eg)، يبدأ التقديم اعتبارا من ٦/ ١٠ / ٢٠٢١ وحتى ١٥/ ١٠/ ٢٠٢١.

وفي سياق آخر، في استجابة سريعة لشكوى الأهالى عبر صفحات التواصل الإجتماعي "فيس بوك " إنتقل علي الفور اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إلى منطقتي البياضية و الحميدات بمدينة قنا لمعاينة المنازل المتضررة من كسر مواسير المياه، بتلك المناطق رافقه المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا و حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعى و أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا. 

أوضح محافظ قنا أنه حدث كسر بماسورة مياه شرب بقرية البياضية مما أسفر عن حدوث انهيار جزئى لعدد 3 منازل بالطوب اللبن بالإضافة إلى تأثر منزلين أخرين بمنطقة الحميدات، موجها مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة اصلاح الأعطال واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الاحداث . 

وأضاف الداودي بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحى سوف تتكفل بإعادة ترميم المنازل المتضررة مشيرا إلى أنه تم تكليف مديرية التضامن الإجتماعى بتدبير وسائل الإعاشة اللازمة للأسر المتضررة لحين الإنتهاء من أعمال الترميم ، مؤكدا أن المحافظة حريصه على التفاعل مع شكاوى المواطنين والإستجابة لها بشكل فورى، لاسيما ما يتعلق بشكاوى الخدمات بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم .