بيان هام من شركة مياه قنا للمتقدمين لشغل الوظائف

أرشيفية
أرشيفية

تنوه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أنه نظرًا لزيادة الضغط على موقع الشركة مما تسبب في حدوث بعض الأعطال الفنية الجاري تجاوزها، وسيتم الإعلان عن الانتهاء من تلك الأعطال فور الانتهاء منها.

كما تطمئن الشركة جميع السادة الراغبين في التقديم للوظائف المعلن عنها أن مدة تجاوز تلك الأعطال الناتجة عن زيادة الضغط على الموقع سيتم زيادتها في نهاية الإعلان.

اقرأ أيضا|بعد إصدار اللائحة الجديدة.. فتح باب التقدم لجوائز «جامعة بنها» لعام 2022

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بنظام التعاقد.

ويتم تقديم المستندات المطلوبة، ورفع صور المستندات بصيغة pdf عن طريق الموقع الالكتروني للشركة (http://jobs.qcww.com.eg )، ويبدأ التقديم اعتبارًا من ٦/ ١٠ / ٢٠٢١ وحتى ١٥/ ١٠/ ٢٠٢١.

وفي سياق آخر، في استجابة سريعة لشكوى الأهالي عبر صفحات التواصل الإجتماعي "فيسبوك " إنتقل على الفور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى منطقتي البياضية والحميدات بمدينة قنا لمعاينة المنازل المتضررة من كسر مواسير المياه، بتلك المناطق رافقه المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا. 

أوضح محافظ قنا، أنه حدث كسر بماسورة مياه شرب بقرية البياضية، مما أسفر عن حدوث انهيار جزئي لـ3 منازل بالطوب اللبن، بالإضافة إلى تأثر منزلين أخرين بمنطقة الحميدات، موجهاً مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إصلاح الأعطال واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأحداث. 

وأضاف الداودي، بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تتكفل بإعادة ترميم المنازل المتضررة، مشيرًا إلى أنه تم تكليف مديرية التضامن الإجتماعي بتدبير وسائل الإعاشة اللازمة للأسر المتضررة لحين الإنتهاء من أعمال الترميم، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على التفاعل مع شكاوى المواطنين والإستجابة لها بشكل فوري، لاسيما ما يتعلق بشكاوى الخدمات بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.