كلية العلوم بجامعة الأزهر تنهي استعداداتها لبدء العام الجامعي الجديد

جامعة الأزهر بأسيوط
جامعة الأزهر بأسيوط

تابع الدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان عميد الكلية والأستاذ الدكتور أبو بكر عبد الهادى وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتور ناجح فتحى أبو دهب، وكيل الكلية للدراسات العليا الاستعدادات النهائية بالكلية لاستقبال العام الجامعي الجديد،  حيث تم التأكد من جاهزية كل القاعات والمعامل، وتم تعقيمها لتكون جاهزة من أول يوم دراسى. كما تم عمل لجان استقبال من الطلاب القدامى لاستقبال الطلاب الجدد وأولياء أمورهم لمساعدتهم على إنهاء الاجراءات والتعريف بالكلية.
 وصرح عميد الكلية أن عمليات التلقيح ضد فيروس كوفيد 19  تسير بشكل جيد؛ حيث حصل أكثر من 50% من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري  بالكلية على جرعة واحدة من التلقيح على الأقل حتى الآن؛ حيث تم توفير وحدات تلقيح متنقلة داخل الحرم الجامعى ومن المتوقع أن تتعدى النسبة 70% خلال الأسبوع الأول من الدراسة، وذلك تنفيذا لتعليمات الجامعة  بكل دقة فيما يخص تلقيح طلاب الكلية.

اقرأ أيضا| إجراء 400 عملية جراحية ضمن قافلة جامعة الأزهر الطبية بتشاد

كما تم عقد  عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية مع رؤساء الأقسام والسادة اعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري  لوضع اللمسات النهائية لبداية الدراسة بشكل منتظم والتوجيه بغرس قيم الانتماء الوطنى والجامعى من اليوم الأول للدراسة وذلك فى ضوء توجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي.