3 ملفات هامة تنتظر «الخطيب» في الأهلي بعد العودة من السعودية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعود خلال ساعات إلى القاهرة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قادما من السعودية بعد حفل افتتاح بطولة العالم للأندية لكرة اليد تلبية لدعوة من الاتحاد الدولي.

ومن المقرر أن يفتح محمود الخطيب فور عودته غدا الجمعة عدد من الملفات العاجلة لحسمها خلال الساعات المقبلة ويأتي على رأس الملفات 3 قرارات تنتظر رئيس النادي.

أول الملفات هي كرة القدم التي تحظى باهتمام الجماهير وعلى رأسها المدير الفني للفريق الأول بيتسو موسيماني حيث من المتوقع أن يعقد الخطيب جلسة مع المدير الفني لحسم ملف التجديد للمدير الفني أو على الأقل غلق باب التكهنات حول رحيله.

ونفى مصدر بالنادي الدخول في مفاوضات مع البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الأسبق وأن الجهاز الفني مستقر بقيادة موسيماني لاستكمال عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وحتى لو لم يجدد المدير الفني فإنه مستمر مع الفريق.

الملف الثاني يتعلق بانتخابات مجلس إدراة النادي حيث يحدد الخطيب موعد اجتماع المجلس لإعلان خريطة الانتخابات في ظل تحديد موعد مبدئي يومي 25 و26 نوفمبر.

وفيما يتعلق بالانتخابات أيضا يسعى الخطيب إلى الوصول لشكل نهائي لقائمته الانتخابية في ظل وجود تفكير لاستبعاد بعض الوجوه في القائمة الحالية وضم وجوه جديدة كما يعد منصب نائب الرئيس هو الشغل الشاغل وهل سيتم استمرار العامري فاروق أم يتم تصعيد خالد مرتجي الذي كان قريبا من المنصب في الانتخابات السابقة.

ويضع الخطيب الرتوش الأخيرة على المؤتمر الصحفي الذي سيعقده لشرح ما تم خلال الدورة الماضية لرئاسته النادي  والذي سيشهد الإعلان عن قراره خوض الانتخابات.